الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*بعد تعرض مواطنين للاستغلال من مراكز خدمة وهمية .. آليات جديدة لتصحيح أوضاع مراكز الصيانة فنياً وقانونيا

المصدر: جريدة الاهرام 15/12/2015

كتبت - هاجر حجازى:

قامت مصلحة الرقابة الصناعية التابعة للوزارة بحملة تفتيشية خلال الفترة الماضية على مختلف مراكز الخدمة والصيانة للسلع المعمرة بجميع محافظات الجمهورية للتأكد من سلامة موقفها القانونى وإمكانياتها الفنية وإتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالفين.

 وقال الكيميائى ابراهيم المناسترلى رئيس مصلحة الرقابة الصناعية ان المصلحة تلقت العديد من الشكاوى المتعلقة بسوء الخدمة المقدمة من بعض مراكز خدمة وصيانة الاجهزة الكهربائية وان بعض المواطنين تعرض للاستغلال من جانب مراكز خدمة وهمية غير مرخصة من خلال هيئة الاستثمار وجهاز حماية المستهلك والمجلس الاعلى للصحافة واتحاد الاذاعة والتلفزيون والتى تقوم بنشر اعلانات لها عبر وسائل الاعلام تمثل وكالات تجارية باستخدام قطع غيار اصلية بتوافر الامكانيات الفنية.

وقال انه تم تشكيل لجنة من المختصين بالمصلحة والجهات المعنية لدراسة موقف مراكز الخدمة المعلن عنها حاليا للنظر فى استمرار اعلانها من عدمه .

واشار رئيس المصلحة إلى انه تم احاطة جميع الجهات المعنية للتأكد من حصول هذه المراكز على موافقة المصلحة على اجراءات التصريح بالاعلان وفقاً للقرارات الوزارية المنظمة لذلك والتى اشارت الى وجوب تأكد وسائل الاعلام من ذلك قبل بث او نشر الاعلانات.

واكد على ضرورة الالتزام بايقاف اية اعلانات لمراكز خدمة ما بعد البيع غير المصرح لها من المصلحة بالاعلان عن خدماتها مع الالتزام بنص ما يرد من خطابات الاعلان الصادرة من المصلحة ، لافتا الى ان بعض المراكز تباشر عملها دون حصولها على الموافقة مما يعطى الثقة الزائفة لجمهور المواطنين على طلب الخدمة .

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع